الإداريين

كلمات يسطرها المبدعون

نبذة عن الإداريين , لجنة  مشروع نشاط القرآن الكريم للصم .

الحمدلله، يطيب لي تقديم شكري وتقديري لكم على هذا الجهد المتميز والرائع في سبيل تطوير الخدمات التربوية المقدمة للطلاب الصم  , سائلين الله أن يوفقكم فيما تقومون به وتقدمونه لخدمة ابنائنا.

أ. حمد عبدالله الشنيبر

مساعد المدير العام للشئون التعليمية، إدارة تعليم الرياض

بسم الله ، وقفت على أعمال المشروع فهو يعد من المشاريع التي ينتفع بها المسلمين ، فكتاب نشاط القرآن الكريم من أنفع الكتب في مجال تعليم الصم , اسأل الله أن يكون في ميزان حسنات الجميع .

أ. عبدالعزيز عبدالرحمن الطلحة

القائد التربوي، مدرسة أبي عبيدة الأبتدائية - مركز الجنوب

وجدته مشروعاُ متميزاً في أهدافه وبرامجه شكلا ومضموناً يراعي حاجيات الطالب المسلم  الأصم بأسلوب راق يجمع بين الجانبين النظري والتطبيقي وهو أمر تفتقده الكثير من كتب الصم .

أ. سليمان محمد الحميد

القائد التربوي، مدرسة أبي عبيدة الأبتدائية -( سابقاً )، مركز الجنوب

إن الحمد لله والصلاة والسلام على نبينا محمد , اشكر الله تعالى على إتمام كتاب:( نشاط القرآن الكريم للصم ) وأن ينفع به هذه الفئة الغالية على قلوبنا في كل مكان , والله الموفق .

أ. دلال سرحان العجمي

القائدة التربوية معهد الأمل للصم بنات، غرب الرياض

أقدم شكري وتقديري لكم على مشروع نشاط القرآن الكريم للصم,الذي حرص فيه المؤلف على بدء تعليم الصم قراءة سورة الفاتحة قَال رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم:(لا صَلاةَ لِمَنْ لَمْ يَقْرَأْ بِفَاتِحَةِ الْكِتَابِ)

أ. ناصر حمد البراهيم

المدير العام، الادارة العامة للتربية الخاصة - وزارة التعليم

من المشاريع التي تكون سهماً كبيراً في حياة الإنسان القيام على حفظ كتاب الله وفهمه وتدبره ،فالكتاب يخدم تطوير الخدمات التربوية المقدمة للطلاب الصم في معاهد وبرامج الأمل في المملكة والعالم العربي.

أ. عبدالمحسن عبداللطيف البدر

المشرف التربوي- العوق المسعي، إدارة التربية الخاصة تعليم الرياض

شكرا لكم ووفقكم الله لما فيه خير وصالح الأعمال في خدمة أبنائنا الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة  , واسأل الله أن ينفع بهذا العمل أبنائنا الصم في المملكة العربية السعودية و العالم العربي .

أ. فهد حمد الشايع

مدير مكتب خدمات التربية الخاصة، إدارة تعليم الرياض

سعدت كثيراً بهذا المشروع المميز وله هدف عظيم ,وقد أثلج صدري ما رأيته في الكتاب يخدم أبنائنا الصم في المملكة والعالم العربي ,وأرجو من الله العلي القدير أن يوفق العاملين على هذا العمل .

أ. خالد أمين الصبري

مشرف برنامج فصول الأمل للصم ، مدرسة أبي عبيدة الأبتدائية

تلقينا ببالغ السرور نشاط القرآن الكريم للصم بعد تحكيمه، عليه يسرني ابلاغكم شكري وتقديري على ما بذلتموه من جهود موفقه في إعداد هذا النشاط  , على أمل أن يتواصل العطاء البناء للمراحل الدراسية.

أ. عبدالرحيم عبدالرحمن آل الشيخ

مدير عام إدارة التربية الخاصة، إدارة تعليم الرياض

أن هذا المشروع يعد من أهم المشاريع التربوية للطلاب الصم نظراً لعدم وجود أي منهج موحد للقرآن الكريم لمعاهد و برامج فصول الأمل للصم , على أمل أن يتواصل العطاء البناء لجميع المراحل الدراسية.

أ. سعود عبدالله القباني

مشرف العوق السمعي، الإدارة العامة للتربية الخاصة - وزارة التعليم

شاركت بمشروع القرآن للصم الذي يستهدف تقديم المادة العلمية لأبنائنا الصم فوجدته منهج قد روعي في تصميمه ما يحتاجة الدارسون والمدرسون للصم فهو بحق حل مناسب لما كان يواجه التعليم في المناهج.

أ. فهد محمد الحربي

القائد التربوي، مدرسة محمد إقبال الأبتدائية -، مركز الشرق

  • ترجمة 100%

الأنضمام لفريق العمل

لمشاركتنا فريق عمل المشروع والانضمام للنخبة من الإداريين المتميزين على مستوى المملكة العربية السعودية والوطن العربي.
أرسل رسالة الآن

نموذج الاتصال السريع

مقتطف

6 + 15 =